الاتحاد الأوروبي يرفض قرار ترامب ويؤكد: موقفنا من القدس لن يتغير
الاتحاد الأوروبي يرفض قرار ترامب ويؤكد: موقفنا من القدس لن يتغير

الاتحاد الأوروبي يرفض قرار ترامب ويؤكد: موقفنا من القدس لن يتغير صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الاتحاد الأوروبي يرفض قرار ترامب ويؤكد: موقفنا من القدس لن يتغير، الاتحاد الأوروبي يرفض قرار ترامب ويؤكد: موقفنا من القدس لن يتغير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الأوروبي يرفض قرار ترامب ويؤكد: موقفنا من القدس لن يتغير.

صحيفة اليوم أعلن الاتحاد الأوروبي، اليوم، رفضه لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة واشنطن إليها، وأكد الاتحاد أن موقفه من القدس ثابت ولن يتغير.

وفي سياق متصل، أصدرت وزارة الخارجية الكندية، بيانا، أكدت فيه أن وضع القدس لا يمكن حله الا في إطار تسوية شاملة للصراع الفلسطيني الإسرائيلي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاتحاد الأوروبي يرفض قرار ترامب ويؤكد: موقفنا من القدس لن يتغير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام