بريطانيا وألمانيا ترفضان قرار ترامب نقل سفارة واشنطن إلى القدس
بريطانيا وألمانيا ترفضان قرار ترامب نقل سفارة واشنطن إلى القدس

بريطانيا وألمانيا ترفضان قرار ترامب نقل سفارة واشنطن إلى القدس صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم بريطانيا وألمانيا ترفضان قرار ترامب نقل سفارة واشنطن إلى القدس، بريطانيا وألمانيا ترفضان قرار ترامب نقل سفارة واشنطن إلى القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بريطانيا وألمانيا ترفضان قرار ترامب نقل سفارة واشنطن إلى القدس.

صحيفة اليوم أعربت تيريزا ماي، رئيسة الوزراء البريطانية، عن رفضها القرار الأمريكي بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وقالت الحكومة البريطانية إنها لا تتفق مع قرار أميركا نقل سفارتها إلى القدس.

كما رفضت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، قرار رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، بشأن نقل السفارة الأميركية إلى القدس.

وكانت ردود الأفعال العربية والعالمية توالت عقب كلمة ترامب وقراره بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة باعتبارها عاصمة لدولة الاحتلال.

ووصفت غالبية دول العالم، القرار، بأنه أحادي ومؤسف، ويدمر عملية السلام بين طرفي النزاع، فلسطين، والاحتلال الإسرائيلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بريطانيا وألمانيا ترفضان قرار ترامب نقل سفارة واشنطن إلى القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام