دهس العلم الإسرائيلي بالأقدام على سلم نقابة الصحفيين بالقاهرة
دهس العلم الإسرائيلي بالأقدام على سلم نقابة الصحفيين بالقاهرة

دهس العلم الإسرائيلي بالأقدام على سلم نقابة الصحفيين بالقاهرة صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم دهس العلم الإسرائيلي بالأقدام على سلم نقابة الصحفيين بالقاهرة، دهس العلم الإسرائيلي بالأقدام على سلم نقابة الصحفيين بالقاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دهس العلم الإسرائيلي بالأقدام على سلم نقابة الصحفيين بالقاهرة.

صحيفة اليوم نظم عدد من المواطنين، وقفة احتجاجية منذ قليل، على سلالم نقابة الصحفيين المصريين بالقاهرة بمنطقة وسط البلد، لرفض قرار نقل السفارة الأمريكية للقدس والتضامن مع القضية الفلسطينية.

وقام عدد من المشاركين فى الوقفة بدهس العلم الاسرائيلى، مرددين العديد من الهتافات منها : ” تسقط أمريكا ، تسقط الصهيونية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دهس العلم الإسرائيلي بالأقدام على سلم نقابة الصحفيين بالقاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام