تظاهرات حاشدة في القدس ورام الله احتجاجًا على قرار ترامب (فيديو)
تظاهرات حاشدة في القدس ورام الله احتجاجًا على قرار ترامب (فيديو)

تظاهرات حاشدة في القدس ورام الله احتجاجًا على قرار ترامب (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تظاهرات حاشدة في القدس ورام الله احتجاجًا على قرار ترامب (فيديو)، تظاهرات حاشدة في القدس ورام الله احتجاجًا على قرار ترامب (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تظاهرات حاشدة في القدس ورام الله احتجاجًا على قرار ترامب (فيديو).

صحيفة اليوم اندلعت تظاهرات حاشدة من قِبل المواطنين الفلسطينيين، في مدينتي القدس ورام الله، احتجاجًا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء اليوم الأربعاء، باعتبار بلاده القدس عاصمةً لإسرائيل.

وعرضت فضائية «إكسترا نيوز»، مشاهد حية من هذه التظاهرات.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، القدس عاصمةً لإسرائيل، مطالبًا الخارجية الأمريكية بنقل سفارة الولايات المتحدة المتواجدة بإسرائيل إلى القدس بدلًا من تل أبيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تظاهرات حاشدة في القدس ورام الله احتجاجًا على قرار ترامب (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري