ميركل تطالب بالتفاوض بشأن وضع مدينة القدس في إطار حل الدولتين
ميركل تطالب بالتفاوض بشأن وضع مدينة القدس في إطار حل الدولتين

ميركل تطالب بالتفاوض بشأن وضع مدينة القدس في إطار حل الدولتين صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم ميركل تطالب بالتفاوض بشأن وضع مدينة القدس في إطار حل الدولتين، ميركل تطالب بالتفاوض بشأن وضع مدينة القدس في إطار حل الدولتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميركل تطالب بالتفاوض بشأن وضع مدينة القدس في إطار حل الدولتين.

صحيفة اليوم طالبت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم الخميس، بضرورة التفاوض حول وضع مدينة القدس في إطار حل الدولتين.

 

ونقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية عن ميركل قولها "ندعم جهود الأمم المتحدة للتوصل لحل الدولتين، ونرفض قرار ترامب الصادر أمس الأربعاء بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل".

 

وأضافت ميركل "من الواضح أنه يجب التعامل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مع وضع مدينة القدس في إطار المفاوضات حول حل الدولتين، لذلك نحن نرفض قرار ترامب".

 

كان ترامب قد أعلن اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل وأمر باتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل السفارة الأمريكية إليها، في خطوة قال إنها تأخرت كثيرًا.. إلا أن قراره أثار ردود فعل غاضبة في مختلف أنحاء العالم.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميركل تطالب بالتفاوض بشأن وضع مدينة القدس في إطار حل الدولتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد