نوري المالكي: اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل إعلان حرب
نوري المالكي: اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل إعلان حرب

نوري المالكي: اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل إعلان حرب صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم نوري المالكي: اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل إعلان حرب، نوري المالكي: اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل إعلان حرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نوري المالكي: اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل إعلان حرب.

صحيفة اليوم اعتبر نوري المالكي، رئيس ائتلاف "دولة القانون" في العراق، أن اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل "إعلان حرب" على العرب والمسلمين وتجاوز على حقوق الفلسطينيين.

 

وحذر المالكي، الذي يشغل كذلك منصب نائب الرئيس العراقي، من عواقب هذا النهج الذي "سيهدد المنطقة والعالم"، مطالبًا بالتصدي لهذا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

القرار "المكمل لوعد بلفور المشؤوم" والوقوف مع الشعب الفلسطيني، وفقًا لـ«روسيا اليوم».

 

ودعا واشنطن إلى التراجع عن هذا القرار الخطير، محملًا إياها مسؤولية عواقب هذا القرار، لانحيازها الكلي لإسرائيل في احتلال الأراضي المقدسة وعدم أخذها في الاعتبار علاقاتها مع كل الدول العربية والإسلامية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نوري المالكي: اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل إعلان حرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد