البيت الأبيض: إلغاء الاجتماع بين بنس وعباس سيأتي بـ "نتائج معاكسة"
البيت الأبيض: إلغاء الاجتماع بين بنس وعباس سيأتي بـ "نتائج معاكسة"

البيت الأبيض: إلغاء الاجتماع بين بنس وعباس سيأتي بـ "نتائج معاكسة" صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم البيت الأبيض: إلغاء الاجتماع بين بنس وعباس سيأتي بـ "نتائج معاكسة"، البيت الأبيض: إلغاء الاجتماع بين بنس وعباس سيأتي بـ "نتائج معاكسة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البيت الأبيض: إلغاء الاجتماع بين بنس وعباس سيأتي بـ "نتائج معاكسة".

صحيفة اليوم اعتبر البيت الأبيض، الخميس، أن احتمال إلغاء اجتماع مقرر قريبًا بين نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس والرئيس الفلسطيني محمود عباس، سيأتي "بنتائج معاكسة".

وقال مسؤول في البيت الأبيض لفرانس برس، إن بنس "لا يزال يعتزم لقاء عباس كما هو مقرر"، وذلك بعد شائعات عن احتمال إلغاء عباس هذا الاجتماع بعد قرار دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

من جانبه، صرح المسؤول الفلسطيني في حركة فتح جبريل الرجوب،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لوكالة فرانس برس الخميس، أن "نائب الرئيس الأمريكي غير مرحب به في فلسطين، والرئيس عباس لن يلتقيه بسبب التصريحات التي أدلى بها عن القدس".

وتعذر الاتصال بمكتب عباس للتعليق على هذه التصريحات.

ويتوجه مايك بنس إلى كلًا من مصر وإسرائيل في النصف الثاني من ديسمبر، وتكتسب هذه الجولة أهمية مضاعفة بعد ما أعلنه ترامب في شأن القدس، وما أثاره ذلك من غضب فلسطيني واستياء دولي.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البيت الأبيض: إلغاء الاجتماع بين بنس وعباس سيأتي بـ "نتائج معاكسة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد