القدس تتأهب للغضب.. وإسرائيل تحبس أنفاسها (محدث)
القدس تتأهب للغضب.. وإسرائيل تحبس أنفاسها (محدث)

القدس تتأهب للغضب.. وإسرائيل تحبس أنفاسها (محدث) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم القدس تتأهب للغضب.. وإسرائيل تحبس أنفاسها (محدث)، القدس تتأهب للغضب.. وإسرائيل تحبس أنفاسها (محدث) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القدس تتأهب للغضب.. وإسرائيل تحبس أنفاسها (محدث).

صحيفة اليوم القدس تتأهب للغضب.. وإسرائيل تحبس أنفاسها (محدث)

تتصاعد حدة الغضب داخل فلسطين، بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل السفارة الأمريكية إليها.

وانطلقت مظاهرات غاضبة في عدة مدن فلسطينية، تطورت إلى اشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وانطلقت عدة دعوات لتظاهرات حاشدة عقب صلاة الجمعة، في فلسطين، اليوم.

ونشرت السلطات الإسرائيلية المئات من عناصر الشرطة الإضافيين في البلدة القديمة في القدس الشرقية المحتلة ومحيطها قبيل صلاة الجمعة، بعد الدعوات الفلسطينية.

وقال الناطق باسم الشرطة ميكي روزنفيلد لوكالة فرانس برس «تم نشر عدة مئات من عناصر الشرطة وحرس الحدود في المدينة القديمة ومحيطها».

اقرأ أيضاً:

100 عام.. بين وعد بلفور ووعيد ترامب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القدس تتأهب للغضب.. وإسرائيل تحبس أنفاسها (محدث)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم