القوات الحكومية اليمنية تطرد الحوثيين من مدينة الخوخة
القوات الحكومية اليمنية تطرد الحوثيين من مدينة الخوخة

القوات الحكومية اليمنية تطرد الحوثيين من مدينة الخوخة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم القوات الحكومية اليمنية تطرد الحوثيين من مدينة الخوخة، القوات الحكومية اليمنية تطرد الحوثيين من مدينة الخوخة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القوات الحكومية اليمنية تطرد الحوثيين من مدينة الخوخة.

صحيفة اليوم سيطرت القوات الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على مدينة الخوخة التي تطل على البحر الأحمر، حسب ما أعلن مسؤولون الخميس بعد أيام على توجيه الرئيس المدعوم من التحالف العسكري بقيادة السعودية نداء لى قواته لاستعادة صنعاء من الحوثيين.

وقالت مصادر طبية إن 16 من القوات الحكومية قتلوا إضافة إلى 41 من المتمردين في المعارك في الخوخة، وتحدثت عن إصابة عشرات من المتمردين.

وبدأت قوات هادي عملياتها ليل الأربعاء الخميس. وقد طردت المتمردين الحوثيين من مدينة الخوخة الساحلية بعد أن سيطر هؤلاء عليها في يناير، بحسب ضابط في الجيش ومسؤولون في المدينة طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القوات الحكومية اليمنية تطرد الحوثيين من مدينة الخوخة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم