عمان تعرب عن أسفها الشديد لقرار ترامب حول القدس
عمان تعرب عن أسفها الشديد لقرار ترامب حول القدس

عمان تعرب عن أسفها الشديد لقرار ترامب حول القدس صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عمان تعرب عن أسفها الشديد لقرار ترامب حول القدس، عمان تعرب عن أسفها الشديد لقرار ترامب حول القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمان تعرب عن أسفها الشديد لقرار ترامب حول القدس.

صحيفة اليوم عبرت سلطنة عمان عن أسفها الشديد للقرار الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول القدس، وأكدت السلطنة أن مثل هذا قرار لا قيمة له، وأن هذه المسائل يجب أن تترك للأطراف الفلسطينية والإسرائيلية للتفاوض عليها في إطار مفاوضات الحل النهائي.

ودعت سلطنة عمان المجتمع الدولي إلى ضرورة الالتزام بأحكام القانون الدولي وعدم اتخاذ أية قرارات أو إجراءات أو تدابير تتعارض مع قرارات الشرعية الدولية، لاسيما قرار مجلس الأمن رقم 242 الذي يؤكد على أن الأراضي التي احتلتها إسرائيل بعد 5 يونيو 1967 أراضٍ محتلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمان تعرب عن أسفها الشديد لقرار ترامب حول القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم