حاكم كاليفورنيا يطالب ترامب بإعلان الطوارئ جراء حرائق الغابات
حاكم كاليفورنيا يطالب ترامب بإعلان الطوارئ جراء حرائق الغابات

حاكم كاليفورنيا يطالب ترامب بإعلان الطوارئ جراء حرائق الغابات صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم حاكم كاليفورنيا يطالب ترامب بإعلان الطوارئ جراء حرائق الغابات، حاكم كاليفورنيا يطالب ترامب بإعلان الطوارئ جراء حرائق الغابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حاكم كاليفورنيا يطالب ترامب بإعلان الطوارئ جراء حرائق الغابات.

صحيفة اليوم طالب حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية جيري براون، الرئيس دونالد ترامب، بإعلان حالة الطوارئ بمنطقة كاليفورنيا الجنوبية، لمعاونة الجهود المحلية في مكافحة حرائق الغابات الضخمة التي تجتاح مناطق واسعة بالولاية.

وذكرت شبكة "سي بي إس" الأمريكية، اليوم الجمعة، أن هذا الطلب يتبع إعلان براون حالة الطوارئ في مقاطعات سان

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

دييجو ولوس أنجلوس وفنتورا، الأكثر تأثرًا بالحرائق في الولاية.
وتجتاح 6 حرائق ضخمة على الأقل مناطق واسعة من الولاية، ما أسفر حتى الآن عن احتراق آلاف الكيلومترات، وتدمير مئات المنازل وإجلاء أكثر من 330 ألف شخص، فيما يحاول رجال الإطفاء السيطرة على الحرائق المشتعلة منذ الإثنين الماضي.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حاكم كاليفورنيا يطالب ترامب بإعلان الطوارئ جراء حرائق الغابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد