غرق عبارة على متنها 80 شخصًا في المحيط الهادئ
غرق عبارة على متنها 80 شخصًا في المحيط الهادئ

غرق عبارة على متنها 80 شخصًا في المحيط الهادئ صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم غرق عبارة على متنها 80 شخصًا في المحيط الهادئ، غرق عبارة على متنها 80 شخصًا في المحيط الهادئ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غرق عبارة على متنها 80 شخصًا في المحيط الهادئ.

صحيفة اليوم أعلنت السلطات النيوزلندية، اليوم الأربعاء، عن غرق عبارّة بحرية على متنها أكثر من 80 شخصا في المحيط الهادئ قرب شواطئ جمهورية كيريباتي، القريبة منها.

ونقل "مركز تنسيق الإنقاذ" النيوزيلندي في بيان له، عن سلطات كيريباتي تأكيدها وجود ما لا يقل عن 80 شخصا على متن العبارّة، لم يتم العثور إلا على سبعة ناجين منهم على قيد الحياة حتى  الأن بحسب ما ذكرت وكالة القدس برس.

ويشارك فريق إنقاذ متعدد الجنسيات من نيوزلندا وأستراليا والولايات المتحدة، في عمليات البحث عن ركاب العبارّة الغارقة في مساحات واسعة من المحيط، وفق بيان المركز.

وأضاف البيان، أن عمليات البحث تستهدف العثور على زورق نجاة انطلق من العبارة، ويتّسع فقط لـ 25 شخصا.

وقالت مصادر إعلامية، إن الحديث يدور حول عبارّة انطلقت من جزيرة "نونوتي" بتاريخ 18  يناير المنقضي، وكان من المفترض أن تستمر رحلتها يومين لتصل إلى "بيتيو" وهي أكبر بلدة في عاصمة كيريباتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غرق عبارة على متنها 80 شخصًا في المحيط الهادئ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون