إسرائيل: نسعى إلى التوصل لصفقة مع دول عربية
إسرائيل: نسعى إلى التوصل لصفقة مع دول عربية

إسرائيل: نسعى إلى التوصل لصفقة مع دول عربية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم إسرائيل: نسعى إلى التوصل لصفقة مع دول عربية، إسرائيل: نسعى إلى التوصل لصفقة مع دول عربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسرائيل: نسعى إلى التوصل لصفقة مع دول عربية.

صحيفة اليوم قال وزير الدفاع في دولة الاحتلال الإسرائيلي، أفيجدور ليبرمان، إن تل أبيب ترغب في فتح سفارات لها في كل الدول "العربية المعتدلة"، وأن يتم تبادل الرحلات والسفر بينهما بشكل مباشر.

وأشار "ليبرمان"، إلى أنه يعتبر برنامج إيران الصاروخي تهديدا لكل الدول، لافتا إلى أن الاتفاق النووي معها "رديء"، بحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وتابع "ليبرمان" أن دولة الاحتلال ليست في صراع مع الفلسطينيين فقط، بل مع الدول العربية، مضيفًا أنه يجب التوصل لتسوية شاملة.

وقال: "إن من يعتقد أن صراعنا مع الفلسطينيين مخطئ، فهناك صراع مع كل الدول العربية.. ويجب التوصل لصفقة شاملة معها".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسرائيل: نسعى إلى التوصل لصفقة مع دول عربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون