اصطدام قطار ينقل أعضاء جمهوريين في الكونجرس الأمريكي بسيارة نفايات
اصطدام قطار ينقل أعضاء جمهوريين في الكونجرس الأمريكي بسيارة نفايات

اصطدام قطار ينقل أعضاء جمهوريين في الكونجرس الأمريكي بسيارة نفايات صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم اصطدام قطار ينقل أعضاء جمهوريين في الكونجرس الأمريكي بسيارة نفايات، اصطدام قطار ينقل أعضاء جمهوريين في الكونجرس الأمريكي بسيارة نفايات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اصطدام قطار ينقل أعضاء جمهوريين في الكونجرس الأمريكي بسيارة نفايات.

صحيفة اليوم • مصرع وإصابة شخصين إثر الحادث في واشنطن
لقى شخص مصرعه وأصيب آخر، اليوم الأربعاء، إثر اصطدام قطار يستقله أعضاء جمهوريون في الكونجرس الأمريكي كانوا في طريقهم إلى منتجع في ولاية فرجينيا الغربية، بشاحنة نفايات.

وقالت سارة ساندرس المتحدثة باسم البيت الأبيض، وفقا لشبكة "سي إن إن"، إن هوية الشخص المقتول لا تزال غير معروفة، مضيفة أنه لا توجد إصابات خطيرة ضمن النواب الجمهوريين الذين كانوا على متن القطار، مشيرة إلى أن الرئيس دونالد ترامب أُبلغ بالحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اصطدام قطار ينقل أعضاء جمهوريين في الكونجرس الأمريكي بسيارة نفايات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق