أمريكا.. ارتفاع كبير في الجرائم والاعتداءات الجنسية بمدارس نيويورك العامة
أمريكا.. ارتفاع كبير في الجرائم والاعتداءات الجنسية بمدارس نيويورك العامة

أمريكا.. ارتفاع كبير في الجرائم والاعتداءات الجنسية بمدارس نيويورك العامة صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم أمريكا.. ارتفاع كبير في الجرائم والاعتداءات الجنسية بمدارس نيويورك العامة، أمريكا.. ارتفاع كبير في الجرائم والاعتداءات الجنسية بمدارس نيويورك العامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا.. ارتفاع كبير في الجرائم والاعتداءات الجنسية بمدارس نيويورك العامة.

صحيفة اليوم قَالَت صَحِيفَة “نيويورك بوست” الأمريكية: ‘‘إن الاعتداءات الجنسية، شهدت ارْتِفَاعاً كبيراً بمدارس مَدِينَة نيويورك العام الماضي لتسجل ارْتِفَاعاً قياسياً لم يسجل مثله مُنْذُ عشر سنوات‘‘.

وأشارت إِلَى أن الاعتداءات والانتهاكات الجنسية البسيطة، سجلت أكثر من 2604 حوادث العام الماضي، مُقَارَنَةً بـ2311 فِي 2016م، كما ارتفعت الجرائم الجنسية والاعتداءات الجنسية القسرية إِلَى 21 حادثة فِي المدارس العَامَّة وحدها، وهذا العدد ضعف المسجل فِي 2014م، كما أنه الأكبر مُنْذُ 2007م، عندما سجلت 29 حادثة من هذا النوع.

ولفتت إِلَى أن الجرائم الجنسية القسرية، شهدت ارْتِفَاعاً مستمراً كل عام مُنْذُ 2014م، حيث ارتفعت من 10 حوادث فِي 2014م إِلَى 14 فِي العام التالي و18 فِي 2016م قبل أن تصل إِلَى 21 حادثة العام الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمريكا.. ارتفاع كبير في الجرائم والاعتداءات الجنسية بمدارس نيويورك العامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل