أمريكا تدرج رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» على قائمة العقوبات
أمريكا تدرج رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» على قائمة العقوبات

أمريكا تدرج رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» على قائمة العقوبات صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم أمريكا تدرج رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» على قائمة العقوبات، أمريكا تدرج رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» على قائمة العقوبات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تدرج رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» على قائمة العقوبات.

صحيفة اليوم أدرجت واشنطن، اليوم الأربعاء، القيادي البارز بحركة “المقاومة الإسلامية حماس” ورئيس وزرائها السابق في غزة، إسماعيل هنية، على قائمة العقوبات.

وأعلن مكتب مراقبة الأصول الأجنبية بوزارة الخزانة الأمريكية، في ‘‘بيان‘‘ اليوم، أن الولايات المتحدة أضافت رئيس الوزراء الفلسطيني السابق وزعيم حركة “حماس” إلى قائمة العقوبات.

وأضاف المكتب، أيضا، “ثلاث جماعات مسلحة تعمل في فلسطين ومصر”، موضحا أن “هنية” أضيف اسمه إلى قائمة الأشخاص، إلى جانب “حركة الصابرين” والمنظمتين المصريتين “حسم” و “لواء الثورة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمريكا تدرج رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» على قائمة العقوبات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل