مباشر من تونس: المؤتمر الصحفي المشترك بين ماكرون والسبسي
مباشر من تونس: المؤتمر الصحفي المشترك بين ماكرون والسبسي

مباشر من تونس: المؤتمر الصحفي المشترك بين ماكرون والسبسي صحيفة اليوم نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم مباشر من تونس: المؤتمر الصحفي المشترك بين ماكرون والسبسي، مباشر من تونس: المؤتمر الصحفي المشترك بين ماكرون والسبسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مباشر من تونس: المؤتمر الصحفي المشترك بين ماكرون والسبسي.

صحيفة اليوم تابعوا مباشرة ابتداء من الساعة 17:45 بتوقيت باريس المؤتمر الصحفي المشترك للرئيس التونسي الباجي قائد السبسي ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي وصل اليوم إلى تونس في زيارة رسمية. يذكر أن تونس شهدت في الفترة الأخيرة احتجاجات شعبية بسبب غلاء المعيشة، ومن المتوقع أن يعلن الرئيسان عن مشاريع تعاون بين البلدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مباشر من تونس: المؤتمر الصحفي المشترك بين ماكرون والسبسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24