قس مصري: السيسي هدية الله .. ويجب قبول الهدية
قس مصري: السيسي هدية الله .. ويجب قبول الهدية

قس مصري: السيسي هدية الله .. ويجب قبول الهدية صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم قس مصري: السيسي هدية الله .. ويجب قبول الهدية، قس مصري: السيسي هدية الله .. ويجب قبول الهدية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قس مصري: السيسي هدية الله .. ويجب قبول الهدية.

صحيفة اليوم قال القمص  المصري بطرس بطرس بسطاروس، وكيل مطرانية كفر الشيخ ودمياط والبرارى والحامول، أن مصر تعيش هذه الأيام معجزة من الله، فمصر التى زارها الأنبياء، وذكرها فى القرآن، رزقها الله بالرئيس عبدالفتاح السيسى هدية لمصر ويجب احترام الرغبة الإلهية ليستمر رئيسا لمصر خلال الفترة القادمة.

وأشار القمص إلى إنجازات الرئيس السيسى فى كافة المجالات من الطرق والكهرباء والغاز ومزرعة بركة غليون والمستشفيات التى تم إقامتها لعلاج غير القادرين من أبناء الشعب المصرى، والقضاء على خطورة فيروس سى والقضاء على قائمة الانتظار لعلاج هذا المرض الخطير وغيرها من الإنجازات العظيمة التى نفذها الرئيس السيسى خلال فترة ولايته الأولى.

جاء ذلك خلال انعقاد مؤتمر جماهيرى حاشد لتأييد الرئيس السيسى، بمحافظة كفرالشيخ، تحت رعاية اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، برئاسة الدكتور على أبو شوشة، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ الأمين العام لحملة “كلنا معاك من أجل مصر” والدكتور طارق عمارة عميد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية أمين عام الحملة بقطاع وسط الدلتا.

وحضر المؤتمر القمص بطرس بطرس بسطاروس، وكيل مطرانية كفر الشيخ ودمياط والبرارى والحامول، والمحاسب محمد عبدالرحمن الشهاوى، والدكتور عمرو دوير، عضوا مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين، وأحمد جعفر، الأمين العام المساعد للحملة، والدكتور الغمرى الشوادفى، أمين التنظيم بالحملة بكفرالشيخ، وعادل حسنين، أمين عام الحملة بمدينة دسوق، والمهندس حسن الطراوى أمين عام الحملة بمركز دسوق، وجورج سمير أمين المهنيين بالحملة، وبسمة القط أمينة الفتيات بالحملة، والدكتور محمد الدمرداش عضو الأمانة العامة للحملة، كما حضر المؤتمر أكثر من 3 آلاف مواطن من أبناء مركز دسوق والقرى التابعة له.

من جانبه أكد عادل حسنين، الأمين العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بمدينة دسوق، أن أبناء مدينة ومركز دسوق من العمال والموظفين والصوفيين من أتباع وموريدى القطب الصوفى الكبير سيدى إبراهيم الدسوقى سيكونون على قلب رجل واحد خلف الرئيس السيسى فى انتخابات رئاسة الجمهورية نظرا لما يتمتع به الرئيس من حب حقيقى من جموع العاملين والزراع والموظفين من أبناء دسوق.

وأضاف المهندس حسن الطراوى، أمين حملة كلنا معاك من أجل مصر بمركز دسوق، أن جميع أبناء قرى مركز دسوق سوف يضربون المثل فى الخروج والمشاركة يوم الانتخابات وسيكونون على قلب رجل واحد لضمان حصول محافظة كفرالشيخ، على المركز الأول فى عملية التصويت .

من جانبه أكد الشيخ عادل زويل، مدير عام الأوقاف بدسوق، بأنه يجب أن نصطف جميعا لصالح هذا الوطن العظيم خلف الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

وأكد الدكتور الغمرى الشوادفي، أمين التنظيم بالحملة بكفرالشيخ، أن ابناء مركز دسوق لهم مكانة كبيرة فى قلب الرئيس السيسي، وكما كان لهذه لمدينة ومركز دسوق دور كبير فى تحرير استمارات مطالبة الرئيس بالترشح لفترة ثانية، وكما كان له دور بارز فى تحرير التوكيلات الخاصة بدعم ترشح الرئيس فى الانتخابات، نأمل أن يكون لهذا المركز العظيم العاملين والزراع والموظفين من أبناء دسوق وسيدات دسوق دور كبير أيضا فى انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة.

وفى كلمته أكد الدكتور على أبو شوشة، الأمين العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة كفرالشيخ، إلى أننا هننزل للمشاركة فى الانتخابات لدعم الرئيس السيسى ولصالح مصر الغالية علينا جميعا ردا على تلك الدول التى تحارب مصر، فقد حبا الله مصر برجال أوفياء يحبونها ويحمونها

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قس مصري: السيسي هدية الله .. ويجب قبول الهدية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام