لافروف يرب عن قلقه إزاء قرار الولايات المتحدة الاحتفاظ بمعتقل جوانتانامو 
لافروف يرب عن قلقه إزاء قرار الولايات المتحدة الاحتفاظ بمعتقل جوانتانامو 

لافروف يرب عن قلقه إزاء قرار الولايات المتحدة الاحتفاظ بمعتقل جوانتانامو  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم لافروف يرب عن قلقه إزاء قرار الولايات المتحدة الاحتفاظ بمعتقل جوانتانامو ، لافروف يرب عن قلقه إزاء قرار الولايات المتحدة الاحتفاظ بمعتقل جوانتانامو  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لافروف يرب عن قلقه إزاء قرار الولايات المتحدة الاحتفاظ بمعتقل جوانتانامو .

صحيفة اليوم أعرب وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، عن قلق بلاده إزاء قرار الولايات المتحدة الاحتفاظ بسجن جوانتانامو.

وقال لافروف، خلال دورة مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في جنيف اليوم الأربعاء، حسبما أفادت وكالة أنباء " سبوتنيك": "إن مكافحة الإرهاب يجب أن تجري على أساس متين للقانون الدولي والتشريعات الوطنية، ونحن نشعر بالقلق الشديد لقرار الإدارة الأمريكية الاحتفاظ بالسجن غير القانوني في جوانتانامو حيث يتعرض المتهمون للتعذيب بشكل منتظم دون محاكمات ودون تحقيق".

وكان الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، قد أعطى قبل نهاية مدة رئاسته للولايات المتحدة أوامر بالإفراج عن نحو 200 معتقل من جوانتانامو ، ولكنه واجه معارضة من الكونجرس. كما أن الرئيس الحالي ونالد ترامب أكد في تصريحات سابقة أنه لا ينوي إغلاق معتقل جوانتانامو واعتبره أداة هامة للغاية لمكافحة الإرهاب .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لافروف يرب عن قلقه إزاء قرار الولايات المتحدة الاحتفاظ بمعتقل جوانتانامو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي