نيجيريا تعلن هويات 110 فتيات مختطفات لدى «بوكو حرام»
نيجيريا تعلن هويات 110 فتيات مختطفات لدى «بوكو حرام»

نيجيريا تعلن هويات 110 فتيات مختطفات لدى «بوكو حرام» صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم نيجيريا تعلن هويات 110 فتيات مختطفات لدى «بوكو حرام»، نيجيريا تعلن هويات 110 فتيات مختطفات لدى «بوكو حرام» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نيجيريا تعلن هويات 110 فتيات مختطفات لدى «بوكو حرام».

صحيفة اليوم أعلنت الحكومة النيجيرية عن هويات 110 فتيات اختطفتهن جماعة (بوكو حرام) المتشددة من إحدى المدارس بمدينة (دابتشي) قبل قرابة أسبوع.

وذكرت شبكة (سي إن إن) الأمريكية اليوم الأربعاء، أن قائمة الأسماء التي أصدرتها الحكومة تفيد بأن أعمار الفتيات المفقودات تتراوح بين 11 و19 عاما، فيما أكد وزير المعلومات والثقافة النيجيري الحاج لاي محمد أنه تم تدقيق تلك القائمة من قبل لجنة من مدراء المدارس والمسؤولين الحكوميين.
  
وأضافت الشبكة الأمريكية أنه تم نشر طائرات استطلاع ومروحيات؛ بحثا عن الفتيات اللاتي اختفين إثر الهجوم على مدرسة "كلية البنات الحكومية للتكنولوجيا والتقنية" بولاية "يوبي" ويعتقد أنهن مختطفات لدى جماعة "بوكو حرام".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نيجيريا تعلن هويات 110 فتيات مختطفات لدى «بوكو حرام»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي