روسيا توزع مشروع بيان لمجلس الأمن الدولي دعما للقرار الأممي حول سوريا 
روسيا توزع مشروع بيان لمجلس الأمن الدولي دعما للقرار الأممي حول سوريا 

روسيا توزع مشروع بيان لمجلس الأمن الدولي دعما للقرار الأممي حول سوريا  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم روسيا توزع مشروع بيان لمجلس الأمن الدولي دعما للقرار الأممي حول سوريا ، روسيا توزع مشروع بيان لمجلس الأمن الدولي دعما للقرار الأممي حول سوريا  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا توزع مشروع بيان لمجلس الأمن الدولي دعما للقرار الأممي حول سوريا .

صحيفة اليوم وزعت روسيا مشروع بيان لمجلس الأمن الدولي خاص بوقف الأعمال القتالية في سوريا، دعما لتنفيذ القرار الأممي.
الأمم المتحدة.

قال مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، اليوم الأربعاء 28 فبراير خلال اجتماع مجلس الأمن حول الوضع الإنساني في سوريا: "لقد وزعنا مشروع بيان لرئيس مجلس الأمن، وندعو المجلس لاعتماده".
ودعت روسيا إلى إرسال بعثة أممية لتقييم الوضع في مدينة الرقة السورية، وأشار نيبينزيا إلى أن روسيا تصر على إرسال بعثة لتقييم إلى الرقة.

وكان وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، قد أعلن الإثنين الماضي، أن بلاده تقترح تشكيل لجنة أممية لتقييم الوضع في الرقة.

وخضعت الرقة لسيطرة "داعش" منذ عام 2014، وحررت في 2017 من قبل قوات سوريا الديمقراطية (قسد) المدعومة من الولايات المتحدة.

ولم تسمح دمشق رسميا للولايات المتحدة بإجراء عمليات على أراضيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روسيا توزع مشروع بيان لمجلس الأمن الدولي دعما للقرار الأممي حول سوريا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي