ستيفينس تتوج بلقب بطولة ميامي على حساب أوستابنكو
ستيفينس تتوج بلقب بطولة ميامي على حساب أوستابنكو

ستيفينس تتوج بلقب بطولة ميامي على حساب أوستابنكو صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ستيفينس تتوج بلقب بطولة ميامي على حساب أوستابنكو، ستيفينس تتوج بلقب بطولة ميامي على حساب أوستابنكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ستيفينس تتوج بلقب بطولة ميامي على حساب أوستابنكو.

صحيفة اليوم توجت الأمريكية سلون ستيفينس، المصنفة 12 عالميا، بلقب بطلة دورة ميامي الأمريكية للتنس، بفوزها السبت في النهائي على اللاتفية يلينا أوستابنكو المصنفة خامسة بينتيجة 7-6 (7-5) و6-1.

وضمنت ستيفينس (25 عاما) بإحرازها لقبها السادس في مسيرتها لكنه الأول في دورات البريمير الإلزامية والأول منذ تتويجها ببطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية الصيف الماضي، دخولها الاثنين نادي اللاعبات المحترفات العشر الأوليات للمرة الأولى في مسيرتها.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ستيفينس تتوج بلقب بطولة ميامي على حساب أوستابنكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)