إيكاردي يقود إنتر للفوز على فيرونا في "الكالتشيو"
إيكاردي يقود إنتر للفوز على فيرونا في "الكالتشيو"

إيكاردي يقود إنتر للفوز على فيرونا في "الكالتشيو" صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم إيكاردي يقود إنتر للفوز على فيرونا في "الكالتشيو"، إيكاردي يقود إنتر للفوز على فيرونا في "الكالتشيو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إيكاردي يقود إنتر للفوز على فيرونا في "الكالتشيو".

صحيفة اليوم واصل إيكاردي هز الشباك وقاد فريقه إنتر ميلان للفوز على هيلاس فيرونا 3-0، اليوم السبت، ضمن المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز إيكاردي هدفين في (د.1 و48)، بينما تكفل الكرواتي بيرزيتش بالهدف الثالث في (د.13).

وأصبح إيكاردي ثالث لاعب في تاريخ إنتر يسجل 24 هدفا في موسمين على التوالي مع "نيراتسوري"، بعد المجري ستيفان نايرز (موسما 1950 و1951) وجوزيبي مياتسا (موسما 1930 و1931).

وبهذه النتيجة أصبح رصيد إنتر 58 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة عن لاتسيو الخامس الذي انتصر بنتيجة عريضة على بينيفنتو 6-2.

وفي باقي مباريات اليوم، أبقى أتالانتا السابع على آماله الأوروبية بفوزه على ضيفه أودينيزي 2-0.

وبقي فيورنتينا التاسع في منتصف اللائحة بفوزه الرابع تواليا على حساب كروتوني الثامن عشر 2-0.

واستعاد تورينو نكهة الانتصارات بتغلبه على مضيفه كالياري 4-0، وتعادل جنوى مع سبال 1-1.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إيكاردي يقود إنتر للفوز على فيرونا في "الكالتشيو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)