تقرير ألماني سرّي يكشف معلومة هامة عن مقاتلات "تورنيدو"
تقرير ألماني سرّي يكشف معلومة هامة عن مقاتلات "تورنيدو"

تقرير ألماني سرّي يكشف معلومة هامة عن مقاتلات "تورنيدو" صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم تقرير ألماني سرّي يكشف معلومة هامة عن مقاتلات "تورنيدو"، تقرير ألماني سرّي يكشف معلومة هامة عن مقاتلات "تورنيدو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير ألماني سرّي يكشف معلومة هامة عن مقاتلات "تورنيدو".

صحيفة اليوم قال تقرير سري لوزارة الدفاع الألمانية إن مقاتلات "تورنيدو" التي يستخدمها الجيش الألماني لا تتناسب مع مهام حلف شمال الأطلسي "ناتو".
ودعا التقرير الذي نشرته مجلة "دير شبيغل" الألمانية، السبت، إلى "تحديث عاجل لـ93 طائرة تورنيدو بحوزة الجيش الألماني".
وأشار إلى أن "أنظمة هذه الطائرات تعاني من خلل، وتفتقر للاتصال المشفر، وأنظمة التعريف بالأصدقاء والأعداء التي يشترطها الحلف".
ولفت التقرير إلى أنه من غير الممكن تزويد الطائرة بأنظمة التعرف على الأصدقاء والأعداء حتى 2019.
وذكر أنه "رغم كل هذه النواقص، فإن 10 طائرات تورنيدو ألمانية تشارك في قوة الرد السريع التابعة للحلف منذ 10 يناير/كانون الثاني الماضي".
و"تورنيدو" طائرة هجومية قادرة على حمل أسلحة وذخائر تقليدية عديدة، بما في ذلك الصواريخ المضادة والقنابل الموجهة بالليزر. -

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقرير ألماني سرّي يكشف معلومة هامة عن مقاتلات "تورنيدو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون