روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية
روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية

روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية، روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أن الغوطة الشرقية ستبدأ قريبا بالعودة إلى الحياة الطبيعية كما يحدث الآن في مدينة حلب السورية.

ونقلت قناة «روسيا اليوم» عن «زاخاروفا» قولها، مساء السبت، إن الأوضاع في الغوطة الشرقية تطورات كثيرا من حيث خروج الإرهابيين، مشيرة إلى أن ما بين 100 إلى 200 ألف شخص عادوا إلى الغوطة، وأكدت أن عودة المواطنين يعتبر مؤشرا على أن الحياة في الواقع تعود إلى طبيعتها.

يذكر أن رئيس غرفة العمليات في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، سيرجي رودسكوي، قال إن حوالي 40 ألف مدني من سكان الغوطة الشرقية عادوا إلى منازلهم في المناطق المحررة من الجماعات المسلحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روسيا: الحياة تعود إلى طبيعتها في الغوطة الشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم