الملك سلمان: "درع الخليج" يؤكد القدرة على العمل ضمن تحالف مشترك
الملك سلمان: "درع الخليج" يؤكد القدرة على العمل ضمن تحالف مشترك

الملك سلمان: "درع الخليج" يؤكد القدرة على العمل ضمن تحالف مشترك صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم الملك سلمان: "درع الخليج" يؤكد القدرة على العمل ضمن تحالف مشترك، الملك سلمان: "درع الخليج" يؤكد القدرة على العمل ضمن تحالف مشترك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الملك سلمان: "درع الخليج" يؤكد القدرة على العمل ضمن تحالف مشترك.

صحيفة اليوم قال العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، إن اجتماع قوات أكثر من 24 دولة في السعودية يؤكد القدرة على العمل ضمن تحالف وتنظيم عسكري موحد لمواجهة التهديدات والمخاطر.

وأكد سلمان، أن مناورات "درع الخليج المشترك 1"، يؤكد القدرة على العمل ضمن تحالف مشترك وتنظيم عسكري موحد.

وانطلقت، صباح اليوم، فعاليات ختام تدريب درع الخليج المشترك بـ"الجبيل" بالسعودية، بمشاركة 24 دولة، وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وقادة الدول المشاركة في التمرين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الملك سلمان: "درع الخليج" يؤكد القدرة على العمل ضمن تحالف مشترك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن