حزب السعادة يقرر خوض الانتخابات التركية بهذا المرشح
حزب السعادة يقرر خوض الانتخابات التركية بهذا المرشح

حزب السعادة يقرر خوض الانتخابات التركية بهذا المرشح صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم حزب السعادة يقرر خوض الانتخابات التركية بهذا المرشح، حزب السعادة يقرر خوض الانتخابات التركية بهذا المرشح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حزب السعادة يقرر خوض الانتخابات التركية بهذا المرشح.

صحيفة اليوم قرر حزب السعادة التركي، خوض الانتخابات الرئاسية التركية المبكرة، والتي ستقام في 24 من يونيو.

وقد اكد الحزب في بيان له أن رئيسه "تمل قره مولا أوغلو" هو المرشح الرئاسي لهم في الانتخابات، ضد الرئيس التركي الحالي رجب طيب أردوغان.

يأتي ذلك بعد إعلان حزب الشعب الجمهوري أكبر أحزاب المعارضة التركية عن أنه سيكشف عن مرشحه لانتخابات الرئاسة التركية يوم الجمعة المقبل .

وكان قد أعلن الرئيس التركي  رجب طيب أردوغان  إجراء  انتخابات مبكرة  في الرابع والعشرين من شهر يونيو المقبل، أي قبل عام ونصف العام على موعدها المقرر .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حزب السعادة يقرر خوض الانتخابات التركية بهذا المرشح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون