"بيل جيتس" يرفض منصبا مهما عرضه ترامب
"بيل جيتس" يرفض منصبا مهما عرضه ترامب

"بيل جيتس" يرفض منصبا مهما عرضه ترامب صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم "بيل جيتس" يرفض منصبا مهما عرضه ترامب، "بيل جيتس" يرفض منصبا مهما عرضه ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "بيل جيتس" يرفض منصبا مهما عرضه ترامب.

صحيفة اليوم قال مؤسس شركة "مايكروسوفت"، إن بيل جيتس، رفض عرضًا، بتولي العمل مستشارًا للبيت الأبيض في مجال العلوم.

وأضاف جيتس في مقابلة مع مجلة "ستايت نيوز" الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طلب منه ذلك أثناء لقاء جمعهما الشهر الماضي في المكتب البيضاوي".

وتابع، "ترامب أبدى اهتمامًا كبيرًا بالفكرة، وهاتف رئيس مديرية الرقابة على المواد الغذائية والأدوية سكوت جوتليب، وسأله عن إمكانية إنتاج مثل هذا اللقاح".

وأوضح أن "مؤسسته تبرعت بـ 12 مليون دولار مساهمة منها في هذا المشروع".

وأشار إلى أن ترامب سأله: "ألا ترغب في أن تشغل منصب مستشار العلوم بالبيت الأبيض؟"، ليجيب جيتس بلباقة: "لن يكون ذلك أفضل استخدام لوقتي"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "بيل جيتس" يرفض منصبا مهما عرضه ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون