عضو بـ"النواب الليبي" يعلن عن رفضه لإجراء انتخابات خلال العام الجاري
عضو بـ"النواب الليبي" يعلن عن رفضه لإجراء انتخابات خلال العام الجاري

عضو بـ"النواب الليبي" يعلن عن رفضه لإجراء انتخابات خلال العام الجاري صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم عضو بـ"النواب الليبي" يعلن عن رفضه لإجراء انتخابات خلال العام الجاري، عضو بـ"النواب الليبي" يعلن عن رفضه لإجراء انتخابات خلال العام الجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عضو بـ"النواب الليبي" يعلن عن رفضه لإجراء انتخابات خلال العام الجاري.

صحيفة اليوم أعرب عضو مجلس النواب الليبي، إبراهيم الدرسي، عن رفضه لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية هذا العام، واصفا الانتخابات الرئاسية بـ"المؤامرة على وحدة ليبيا"، وفق ما نقل موقع المتوسط الليبي.

وأكد الدرسي أن الانتخابات ستقود البلاد إلى التقسيم، متسائلا: "هل نتوقع أن يفوز معسكر الإخوان في شرق البلاد المسيطر عليه الجيش الليبي.. أو أن يفوز تيار الجيش في غرب البلاد المسيطر عليه من المجلس الرئاسي، والمجلس الاستشاري للدولة وحلفاؤهم".

وتابع: "إذًا سيفوز كل تيار في منطقته، ولن يعترف أي طرف بنتائج الانتخابات في حال لم تكن في صالحه، والأعذار والمبررات متوافرة، وأسباب عدم قبول النتائج كثيرة".

وختم الدرسي، تصريحه، قائلا: "ستجري الانتخابات ويعترف بها العالم وبشرعية الصندوق، ويبقى كل طرف في موقعه باعتراف دولي وشرعية محلية، وهذا هو التقسيم والتشظي بعينه وهو ما نحذر منه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عضو بـ"النواب الليبي" يعلن عن رفضه لإجراء انتخابات خلال العام الجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن