قائد بالجيش الليبي: الذعر يسيطر على الإرهابيين في "درنة"
قائد بالجيش الليبي: الذعر يسيطر على الإرهابيين في "درنة"

قائد بالجيش الليبي: الذعر يسيطر على الإرهابيين في "درنة" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم قائد بالجيش الليبي: الذعر يسيطر على الإرهابيين في "درنة"، قائد بالجيش الليبي: الذعر يسيطر على الإرهابيين في "درنة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قائد بالجيش الليبي: الذعر يسيطر على الإرهابيين في "درنة".

صحيفة اليوم قال قائد السرية الأولى مشاة الأبرق بالجيش الليبي، صلاح بوطبنجات، إن الجماعات المتطرفة في مدينة درنة الليبية مصابة بحالة من الذعر بعد زيارة قائد القوات المسلحة المشير خليفة حفتر إلى غرفة العمليات العسكرية في درنة.

ونقل موقع "المتوسط" الليبي المحلي، عن "بوطبنجات"، إن الجماعات المتطرفة قامت بتغيير تمركزاتهم فبعد أن كانت حول المدينة قاموا بالدخول إلى الأحياء السكنية ليتحصنوا فيها.

وأشار إلى أن الجماعات المتطرفة قامت أيضا بالاستيلاء على محطات وقود داخل درنة.

وتستعد قوات الجيش لدخول مدينة درنة بعد أن حشدت تعزيزات عسكرية ضخمة على تخوم المدينة وفرض حصارا على الجماعات المسلحة بدرنة.

وأعلنت المنطقة الممتدة من بوابة النوار جنوب مدينة القبة إلى بوابة الحيلة جنوب درنة منطقة محظورة يمنع فيها الحركة وتعتبر منطقة عمليات عسكرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قائد بالجيش الليبي: الذعر يسيطر على الإرهابيين في "درنة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن