مقتل 9 أشخاص في هجوم مسلح على كنيسة بأفريقيا الوسطى
مقتل 9 أشخاص في هجوم مسلح على كنيسة بأفريقيا الوسطى

مقتل 9 أشخاص في هجوم مسلح على كنيسة بأفريقيا الوسطى صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مقتل 9 أشخاص في هجوم مسلح على كنيسة بأفريقيا الوسطى، مقتل 9 أشخاص في هجوم مسلح على كنيسة بأفريقيا الوسطى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 9 أشخاص في هجوم مسلح على كنيسة بأفريقيا الوسطى.

صحيفة اليوم نقلت وكالة "رويترز" اليوم، الثلاثاء، عن مسئول بمشرحة مستشفى فى جمهورية أفريقيا الوسطى قوله: إن 9 أشخاص قتلوا وأصيب العشرات فى هجوم شنه مسلحون مجهولون على كنيسة بالعاصمة بانجى.

وقال شهود للوكالة إن كنيسة "نوتر دام دى فاتيما" تعرضت لهجوم بأسلحة نارية وقنابل يدوية خلال القداس الصباحى، ولم يتضح ما إذا كان جميع الأشخاص الذين نقلوا إلى المستشفى قتلوا فى الكنيسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل 9 أشخاص في هجوم مسلح على كنيسة بأفريقيا الوسطى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون