مقتل 24 مصليًا في تفجير انتحاري استهدف مسجدًا بنيجيريا
مقتل 24 مصليًا في تفجير انتحاري استهدف مسجدًا بنيجيريا

مقتل 24 مصليًا في تفجير انتحاري استهدف مسجدًا بنيجيريا صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مقتل 24 مصليًا في تفجير انتحاري استهدف مسجدًا بنيجيريا، مقتل 24 مصليًا في تفجير انتحاري استهدف مسجدًا بنيجيريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 24 مصليًا في تفجير انتحاري استهدف مسجدًا بنيجيريا.

صحيفة اليوم أعلنت الشرطة النيجيرية مقتل 24 شخصًا، اليوم الثلاثاء، فى هجوم مزدوج بمسجد شمالى البلاد.

وقال المتحدث باسم قوات الشرطة بولاية أداماوا النيجيرية عثمان أبو بكر - حسبما أفادت شبكة (إيه بى سى نيوز) الإخبارية الأمريكية - إن الانفجار الأول وقع أثناء تأدية المصلين لصلاة العصر بأحد مساجد مدينة موبى الواقعة شمال نيجيريا، مشيرًا إلى أن العديد من الأشخاص لقوا مصرعهم أثناء محاولتهم الفرار من المسجد ليصيبهم تفجيرًا ثانيًا.

وأضاف المتحدث، أن قوات الأمن وفرق تفكيك القنابل قامت بتطويق مكان الحادث، فيما قال سكان محليون، إنهم رأوا شابًا يرتدى سترة انتحارية يدخل مع المصلين إلى المسجد، وأضاف أحدهم أنه رأى سقف المسجد ينفجر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل 24 مصليًا في تفجير انتحاري استهدف مسجدًا بنيجيريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون