ترامب يرفض الاعتذار عن خطة حظر دخول المسلمين لأمريكا
ترامب يرفض الاعتذار عن خطة حظر دخول المسلمين لأمريكا

ترامب يرفض الاعتذار عن خطة حظر دخول المسلمين لأمريكا صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ترامب يرفض الاعتذار عن خطة حظر دخول المسلمين لأمريكا، ترامب يرفض الاعتذار عن خطة حظر دخول المسلمين لأمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يرفض الاعتذار عن خطة حظر دخول المسلمين لأمريكا.

صحيفة اليوم جى بي سي نيوز :- رفض الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاعتذار عن خطته خلال حملته الانتخابية، بمنع جميع المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية.
وسخر ترامب من مطالب اعتذاره عن خططه التي تستهدف المسلمين، قائلا: "لا يوجد سبب للاعتذار، قوانين الهجرة لدينا كارثية، إنها مثيرة للضحك في كل أرجاء العالم".
جاء ذلك وفق تصريحات نقلتها شبكة "سي أن أن" الأمريكية خلال مؤتمر صحفي جمع ترامب بنظيره النيجيري محمد بخاري، الاثنين.
وقال ترامب: "علينا أن نصدر قوانين هجرة صارمة من أجل حماية بلادنا"، متجاهلا أن تصريحاته جاءت في زيارته لبلد نصف سكانه من المسلمين.
وكان ترامب قد دعا خلال حملته الانتخابية عام 2015 إلى منع جميع المسلمين من دخول أمريكا، الأمر الذي تردد مرارا في القضايا التي رفعت ضد قرار حظر السفر الذي أصدره العام الماضي.

وخلال 15 شهرا قضاها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حتى الآن في البيت الأبيض، زادت بوتيرة لافتة العنصرية و"الإسلاموفوبيا" (الخوف والعداء للإسلام) في أرجاء الولايات المتحدة، وفق تقارير حقوقية.
ترامب (71 عاما)، الذي رفع شعار "لنجعل من أمريكا دولة عظمى مجددا" خلال حملته الانتخابية، تعرض لانتقادات كثيرة بعد توليه الحكم، في 20 كانون الثاني/ يناير 2017.

ومن أبرز هذه الاتهامات أن الرئيس الجمهوري يسعى إلى رسم خط خفي للتمييز بين الأمريكيين البيض والسود، إضافة إلى تبني خطابات كراهية ضد المهاجرين والمسلمين.

المصدر  عربي 21

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب يرفض الاعتذار عن خطة حظر دخول المسلمين لأمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز