الاتحاد الأوروبي يضم خمس شخصيات روسية جديدة إلى عقوباته
الاتحاد الأوروبي يضم خمس شخصيات روسية جديدة إلى عقوباته

الاتحاد الأوروبي يضم خمس شخصيات روسية جديدة إلى عقوباته صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الاتحاد الأوروبي يضم خمس شخصيات روسية جديدة إلى عقوباته، الاتحاد الأوروبي يضم خمس شخصيات روسية جديدة إلى عقوباته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الأوروبي يضم خمس شخصيات روسية جديدة إلى عقوباته.

صحيفة اليوم أفاد مصدر دبلوماسي بأن الاتحاد الأوروبي أضاف خمس شخصيات روسية إلى قائمة عقوباته، "لانخراطهم في تنظيم الانتخابات الرئاسية الروسية في القرم".

وأوضح المصدر أن بروكسل أدرجت في هذه القائمة مسؤولين من اللجنتين المحليتين للانتخابات في القرم، وذلك بعد أن أعلن الاتحاد الأوروبي في وقت سابق أنه ينوي فرض قيود جديدة على "المسؤولين عن الإخلال بوحدة الأراضي الأوكرانية" حسب تصريحاته.

واعتبرت لجنتا الانتخابات في القرم هذه الخطوة غير بناءة وتدل على أن القيادة السياسية الأوروبية ليست قادرة على فهم الأحداث السياسية والحقوقية بشكل ملائم، مشيرة إلى أن كل إجراءات المسؤولين في لجنة الانتخابات المركزية في القرم تتطابق مع الدستور الروسي والمعايير الدولية.

وأجريت في 18 من مارس الانتخابات الرئاسية في عموم روسيا وشبه جزيرة القرم التي انضمت إلى روسيا الاتحادية سنة 2014 بموجب استفتاء شعبي.

المصدر: وكالات 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاتحاد الأوروبي يضم خمس شخصيات روسية جديدة إلى عقوباته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)