شاهد.. مكة محمد صلاح تداعب الكرة 
شاهد.. مكة محمد صلاح تداعب الكرة 

شاهد.. مكة محمد صلاح تداعب الكرة  صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شاهد.. مكة محمد صلاح تداعب الكرة ، شاهد.. مكة محمد صلاح تداعب الكرة  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. مكة محمد صلاح تداعب الكرة .

صحيفة اليوم شاركت عائلة النجم المصري محمد صلاح، أفراحه بتسلمه جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب نهاية مباراة فريقه ليفربول أمام برايتون.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لمكة محمد صلاح وهي تركض وراء الكرة في أرضية ملعب "أنفيلد"، وسط تشجيع حار من قبل جماهير الريدز في المدرجات.

وتسلم الفرعون محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تربع على عرش صدارة هدافي البريمير ليغ، برصيد 32 هدفا، وأصبح الهداف التاريخي لـ "البريمير ليغ" خلال موسم واحد، محطما رقم كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمهاجم الأورغوياني لويس سواريز.

المصدر: "facebook/GoalZzz"

نايف الكوردي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. مكة محمد صلاح تداعب الكرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)