اجتماع استثنائي للجامعة العربية لبحث أزمة القدس
اجتماع استثنائي للجامعة العربية لبحث أزمة القدس

اجتماع استثنائي للجامعة العربية لبحث أزمة القدس صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم اجتماع استثنائي للجامعة العربية لبحث أزمة القدس، اجتماع استثنائي للجامعة العربية لبحث أزمة القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع استثنائي للجامعة العربية لبحث أزمة القدس.

صحيفة اليوم قال السفير محمود عفيفي، المتحدث باسم الجامعة العربية، إن ما حدث، اليوم، في فلسطين من نقل السفارة الأمريكية للقدس، والمجازر التي تعرض لها المتظاهرون، أمر مؤسف للغاية.

وأضاف "عفيفي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه في أقل من 48 ساعة سيكون هناك اجتماع استثنائي لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين، وعلى مستوى الدول الأعضاء، بناء على طلب من الجانب الفلسطيني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اجتماع استثنائي للجامعة العربية لبحث أزمة القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن