لودريان: فرنسا تعتزم البقاء طرفا في الاتفاق النووي الإيراني
لودريان: فرنسا تعتزم البقاء طرفا في الاتفاق النووي الإيراني

لودريان: فرنسا تعتزم البقاء طرفا في الاتفاق النووي الإيراني صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم لودريان: فرنسا تعتزم البقاء طرفا في الاتفاق النووي الإيراني، لودريان: فرنسا تعتزم البقاء طرفا في الاتفاق النووي الإيراني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لودريان: فرنسا تعتزم البقاء طرفا في الاتفاق النووي الإيراني.

صحيفة اليوم جي بي سي  نيوز :- أكد وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان أن بلاده تعتزم مواصلة مشاركتها في الاتفاق النووي الإيراني لعتبار أنه لا يزال فعالا.

وأشار لودريان في تصريح صحفي اليوم الأحد إلى أهمية مكافحة الانتشار النووي، مشددا على أن الاتفاق مع إيران يحد من إمكانياتها لتطوير السلاح النووي.

وأضاف: "مصلحتنا تقضي بالبقاء في اتفاق فيينا (اتفاق إيران النووي) وسنظل طرفا فيه".

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لودريان: فرنسا تعتزم البقاء طرفا في الاتفاق النووي الإيراني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز