هكذا أحيا رسام كاريكاتير الذكرى الأولى لانقطاع الراتب عن اليمنيين! (صورة)
هكذا أحيا رسام كاريكاتير الذكرى الأولى لانقطاع الراتب عن اليمنيين! (صورة)

هكذا أحيا رسام كاريكاتير الذكرى الأولى لانقطاع الراتب عن اليمنيين! (صورة) صحيفة اليوم نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم هكذا أحيا رسام كاريكاتير الذكرى الأولى لانقطاع الراتب عن اليمنيين! (صورة)، هكذا أحيا رسام كاريكاتير الذكرى الأولى لانقطاع الراتب عن اليمنيين! (صورة) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا أحيا رسام كاريكاتير الذكرى الأولى لانقطاع الراتب عن اليمنيين! (صورة).

صحيفة اليوم أحيا رسام الكاريكاتير اليمني رشاد السامعي الذكرى الأولى لانقطاع الراتب عن موظفي القطاع الحكومي والعسكري في عموم المحافظات القابعة تحت سيطرة الانفلاب، بنشر رسمة تعبّر عن واقع الحال.

وتظهر الرسمة مجموعة من شعارات الحوثي (الصرخة) وقد ظهرت على شكل حزمة أوراق نقدية، تعبيراً عن قيام الحوثيين بالاكتفاء بصرف الشعارات فقط للناس، وبيع الوهم لهم.

وأثارت الرسمة انتشاراً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أكد عديد الناشطين أنها تحكي واقع الحال بعد أن أحكم الحوثيون قبضتهم على السلطة، وأخلفوا وعودهم الرنانة بالاهتمام بالناس وتحسين حياتهم المعيشية، قبل أن تظهر الجماعة وجهها الحقيقي الذي تسبب بأكبر أزمة جوع عاشها اليمنيون منذ عقود.

وكانت جماعة الحوثي قد بدأت بقطع مرتبات الموظفين بشكل مفاجئ في أغسطس من العام الماضي في واحدة من أكبر الجرائم التي أقدمت عليها الجماعة المتمردة منذ صعودها الى سدة السلطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هكذا أحيا رسام كاريكاتير الذكرى الأولى لانقطاع الراتب عن اليمنيين! (صورة)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني