استشهاد وجرح ( 8 ) أطفال في مجزرة جديدة للمليشيا الانقلابية بتعز "اسماء +صور"
استشهاد وجرح ( 8 ) أطفال في مجزرة جديدة للمليشيا الانقلابية بتعز "اسماء +صور"

استشهاد وجرح ( 8 ) أطفال في مجزرة جديدة للمليشيا الانقلابية بتعز "اسماء +صور" صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم استشهاد وجرح ( 8 ) أطفال في مجزرة جديدة للمليشيا الانقلابية بتعز "اسماء +صور"، استشهاد وجرح ( 8 ) أطفال في مجزرة جديدة للمليشيا الانقلابية بتعز "اسماء +صور" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استشهاد وجرح ( 8 ) أطفال في مجزرة جديدة للمليشيا الانقلابية بتعز "اسماء +صور".

صحيفة اليوم استشهد 5 أطفال وأصيب 3 آخرون في مجزرة جديدة ارتكبتها مليشيا الحوثي والمخلوع في تعز.

وقالت مصادر ميدانية لـ"الصحوة نت" إن المليشيا الانقلابية استهدفت أحياء سكنية في بير باشا ما أسفر عن استشهاد 5 أطفال وإصابة 3 آخرين أثناء تواجدهم أمام أحد المنازل.

وأضافت المصادر أن قذيفتين سقطتا في حي منطقة عنصوه شارع الثلاثين ببير باشا ما أسفر عن حدوث هذه المجزرة البشعة.

وأكدت المصادر أن الجرحى حالتهم خطيرة جراء الإصابة البالغة التي تعرضوا لها في المجزرة.

 وكثفت مليشيا الحوثي والمخلوع من قصفها للاحياء السكنية غرب مدينة تعز بعد التصدي لزحف كبير وفشلها بالتقدم صوب مواقع الجيش.

وقد حصل موقع "الصحوة نت" على اسماء الشهداء والجرحى.

اسماء الشهداء

1 - عمار احمدمحمدابرهيم

2 - احمد علي مهيوب

3 - عمار خالد مهيوب

4 - عمرو خالدمهيوب

5- محمد علي مهيوب

اسماء الجرحى

1 - معمر جميل

2 - محمدسيف

3 - عمرو أحمد محمد أبراهيم

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استشهاد وجرح ( 8 ) أطفال في مجزرة جديدة للمليشيا الانقلابية بتعز "اسماء +صور"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت