تنفيذي وادي حضرموت يناقش البرنامج الاستثماري لـ 2018
تنفيذي وادي حضرموت يناقش البرنامج الاستثماري لـ 2018

تنفيذي وادي حضرموت يناقش البرنامج الاستثماري لـ 2018

صحيفة اليوم نقلا عن حضارم نت ننشر لكم تنفيذي وادي حضرموت يناقش البرنامج الاستثماري لـ 2018، تنفيذي وادي حضرموت يناقش البرنامج الاستثماري لـ 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

تنفيذي وادي حضرموت يناقش البرنامج الاستثماري لـ 2018

.

صحيفة اليوم ناقش المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت اليوم برئاسة وكيل محافظة حضرموت المساعد المهندس هشام السعيدي تقرير عن أراضي الوقف والمحلات التجارية لمكتب الأوقاف والإرشاد وإيراداتها وآخر عن دور مكتب الصناعة في دعم الصناعات الصغيرة وامتصاصها للبطالة ومدى الرقابة على لمواد الغذائية المنتهية صلاحيتها والتي تباع في المحلات التجارية والإجراءات المتخذة بشأنها .

 

كما ناقش الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة المساعدين عبد الهادي التميمي وسالم بن شرمان تقارير عن مشاريع التنمية الاجتماعية والمشاريع المقدمة من الشركات النفطية العاملة في الوادي والصحراء وكذا تقرير عن مستوى تنفيذ مشاريع التطوير وأداء الخدمات المقدمة بمطار سيئون الدولي إضافة إلى تقرير مكتب التخطيط والتعاون الدولي المتعلق بمشروع البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية لعام 2018م وتقرير عن إعداد الموازنة المالية للعام2018م..

 

وجرى استعراض مشروع البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية والمركزية للعام الثاني2018م من الخطة المرحلية لتطوير وتنمية مديريات الوادي للأعوام2017/2019م وحجم التوظيفات الاستثمارية للعام 2018م البالغ قيمتها 38 مليار و799 مليون ريال لتنفيذ 259 مشروع منها 91 مشروع للسلطة المحلية و168 مشروعا للسلطة المركزية .

 

وشكل المكتب التنفيذي لجنة فنية متخصصة تضم ممثلين عن مكاتب الأشغال العامة والمطار والإدارة الفنية بديوان المحافظة والهيئة العامة للعقار والجهات ذات الاختصاص لتحديد أوجه المعالجة المناسبة لمياه السيول التي تهدد مطار سيئون الدولي كما دعا المكتب التنفيذي الإدارات المستفيدة من أراضي الأوقاف إلى تصحيح أوضاعها لما فيه خدمة ومصلحة الوقف .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

تنفيذي وادي حضرموت يناقش البرنامج الاستثماري لـ 2018

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت