الإعلامي اليمني المعلمي يفوز بجائزة مونديال القاهرة للإعلام على برنامجه "رسل السلام"
الإعلامي اليمني المعلمي يفوز بجائزة مونديال القاهرة للإعلام على برنامجه "رسل السلام"

الإعلامي اليمني المعلمي يفوز بجائزة مونديال القاهرة للإعلام على برنامجه "رسل السلام" صحيفة اليوم نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم الإعلامي اليمني المعلمي يفوز بجائزة مونديال القاهرة للإعلام على برنامجه "رسل السلام"، الإعلامي اليمني المعلمي يفوز بجائزة مونديال القاهرة للإعلام على برنامجه "رسل السلام" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلامي اليمني المعلمي يفوز بجائزة مونديال القاهرة للإعلام على برنامجه "رسل السلام".

صحيفة اليوم فاز الإعلامي اليمني ياسر المعلمي بجائزة مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في دورته السادسة عن برنامجه التلفزيوني "رسل السلام".


وأقيم مونديال القاهره للأعمال الفنيه والإعلام خلال الفترة ٧- ١٠ نوفمبر تحت شعار (معاً ضد الإرهاب) ويعد أضخم تظاهرة إعلامية فنية ثقافية بالعالم العربي يقيمه الاتحاد العام للمنتجين العرب لأعمال التلفزيون بالتعاون مع جمعية منتجي التلفزيون بوزارة التضامن والشعبه العامه للاعلام بالاتحاد العام للغرف التجارية وبعض المؤسسات الرسميه والمدنية بمصر والعالم العربي.


وبرنامج (سبل السلام) الذي تقدم به المعلمي للمهرجان وحظي بالتكريم بموجبه هو من انتاج الشركة السعودية "دنيا البرامج للإنتاج المرئي والمسموع" واشراف وزارة الخارجية اليمنيه وهو فكرة وإعداد وتقديم الإعلامي اليمني المعروف ياسر المعلمي.


وتقوم فكرة برنامج "رسل السلام" على جمع دبلوماسيي العالم من أجل السلام في اليمن، ويعد بذلك أول إعلامي من اليمن وأول عمل إعلامي يمني يفوز ويكرم في المونديال.


الجدير بالذكر أن مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام تقليد سنوي في إطار العمل الإعلامي العربي المشترك، يهدف إلى اطلاق المبادرات الإعلاميه والأفكار والإنجازات الإعلامية التي تخدم المجتمع المدني والعمل الإعلامي المشترك، ويتم فيه تنظيم مسابقات لاختيار أفضل الإنتاجات العربية للمرئي والمسموع وتكريم أبطالها من نجوم الإعلام العربي.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإعلامي اليمني المعلمي يفوز بجائزة مونديال القاهرة للإعلام على برنامجه "رسل السلام"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين