الجنود السودانيين من مدافعين عن المقدسات الى مدمني مخدرات
الجنود السودانيين من مدافعين عن المقدسات الى مدمني مخدرات

الجنود السودانيين من مدافعين عن المقدسات الى مدمني مخدرات صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم الجنود السودانيين من مدافعين عن المقدسات الى مدمني مخدرات، الجنود السودانيين من مدافعين عن المقدسات الى مدمني مخدرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجنود السودانيين من مدافعين عن المقدسات الى مدمني مخدرات.

صحيفة اليوم لم يعد انتشار القاعدة وداعش في المحافظات الجنوبية الواقعة تحت سيطرة تحالف العدوان هي المعضلة الوحيدة التي يعاني منها الجنوب, بل اضحت المخدرات والحشيش من الافات الخطيرة التي تهدد حياة الجنوبيين .

وبحسب المصادر فإن البيع لايقتصر على الاطقم فقط بل سبق وان قام جنود سودانيين ببيع اسلحة وذخائر مقابل حصولهم على كميات من المخدرات..

وكذلك الحال بالنسبة للمرتزقة اليمنيين غالبا ما يلجأون الى بيع الأسلحة والذخائر للحصول على المخدرات والحشيش .

ولم يقتصر الامر عند ذلك بل تسعى دول الاحتلال لترويج المخدرات في اوساط ابناء محافظة عدن وبقية المحافظات المحتلة حيث تشير الاحصائيات الى ان عدد متعاطي المخدرات في “عدن” وصل الى الالاف من الاشخاص الذين باتوا يتعاطونها .

ووفقا لما ذكرته العديد من وسائل الاعلام في المحافظات الجنوبية فان المخدرات باتت تباع ويتم ترويجها في عدن بشكل واسع وشبه معلن في ظل سكوت مجتمعي عن هذه الظاهرة الخطيرة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجنود السودانيين من مدافعين عن المقدسات الى مدمني مخدرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت