عاجل : تدشين فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء وسط حضور جماهيري كبير
عاجل : تدشين فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء وسط حضور جماهيري كبير

عاجل : تدشين فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء وسط حضور جماهيري كبير صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم عاجل : تدشين فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء وسط حضور جماهيري كبير، عاجل : تدشين فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء وسط حضور جماهيري كبير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل : تدشين فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء وسط حضور جماهيري كبير.

صحيفة اليوم بدأت, قبل قليل, بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء, فعالية الاحتفال المركزي الجماهيري بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم بحضور رسمي وشعبي كبير..

وكان عشرات الالاف من المواطنين بدءو بالاحتشاد منذ امس الاربعاء الى ميدان السبعين, فيما لا تزال الحشود الجماهيرية تتوافد على الميدان من مختلف مناطق الجمهورية, بالاضافة الى محافظة الحديدة التي تحيي هذه المناسبة

ورفع المشاركون اللافتات المعبرة عن عظمة المناسبة في نفوس أبناء اليمن وارتباطهم بنبي الهدى وتمسكهم بقيمه ونهجه وسيرته العطرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عاجل : تدشين فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء وسط حضور جماهيري كبير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت