وسط حضور جماهيري لاحياء المولد النبوي.. زعيم انصار الله يحذر دول العدوان من التمادي في الحصار
وسط حضور جماهيري لاحياء المولد النبوي.. زعيم انصار الله يحذر دول العدوان من التمادي في الحصار

وسط حضور جماهيري لاحياء المولد النبوي.. زعيم انصار الله يحذر دول العدوان من التمادي في الحصار صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم وسط حضور جماهيري لاحياء المولد النبوي.. زعيم انصار الله يحذر دول العدوان من التمادي في الحصار، وسط حضور جماهيري لاحياء المولد النبوي.. زعيم انصار الله يحذر دول العدوان من التمادي في الحصار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وسط حضور جماهيري لاحياء المولد النبوي.. زعيم انصار الله يحذر دول العدوان من التمادي في الحصار.

صحيفة اليوم شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم الخميس فعالية احتفالية شعبية حاشدة احتضنها ميدان السبعين الذي اكتظ بملايين اليمنيين المحبين للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله.

وبدأت الفعالية الاحتفالية بآيات محكمات من كتاب الله الحكيم تلاها الشيخ الحافظ محمد حسن الكباري، أعقبها أوبريت لفرقة أنصار الله الإنشادية ضم العديد من الأناشيد التي عبرت عن الفرحة والابتهاج بمولد الرسول الأكرم وحب اليمنيين وإحيائهم لهذه المناسبة رغم معاناة الحرب والحصار التي فرضتها دول العدوان.

وشهدت الفعالية حضور شعبي ورسمي واسع كما حظيت بتغطية إعلامية كبيرة تمثلت في البث المباشر في العديد من القنوات المحلية والعربية.

وخلال الفعالية القى السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي خطاب رحب في مستهلة بالحضور الجماهيري الكبير رغم الظروف القاسية والحرب والحصار والذي يعبر عن عمق الولاء والحب للرسول الأكرم في نفوس اليمنيين.

وحذر قوى العدوان السعودي الأمريكي من الاستمرار في إغلاق المنافذ، مؤكدا على حق الشعب اليمني في الإقدام على خطوات حساسة.

وقال” نحن نعرف مكامن الوجع الشديد التي يمكن أن نستهدفها في حال استمرار إغلاق هذه المنافذ”.

وأضاف السيد عبدالملك: أنصح قوى العدوان من الاستمرار فيه وخطورة استمرارهم بالعواقب الوخيمة عليهم على المستوى السياسي والاقتصادي.

وأكد أن حشد الشعب اليمني اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف يقول للعالم أنه شعب لن يهون ولن يستكين مهما كان حجم العدوان ومستوى العدوان وأن إرادته لن تنكسر وصبره لن ينتهي وأن ثباته لا تراجع فيه.

كما أكد أن الشعب اليمني هو الشعب الصامد والمجاهد القوي والحاضر في كل الجبهات والساحات وفي كل المناسبات، معتبرا احتفاله المولد النبوي تعبيرا عن تمسكه بهويته الإيمانية.

وقال السيد عبدالملك: نؤكد على تمسك شعبنا بهويته الإسلامية وحريته وكرامته واستقلاله ورفض الإسنلاخ به إلى الإرتهان لأمريكا واسرائيل وقوى العمالة والخيانة السعودية والإماراتية.

وذكر السيد عبد الملك أن تعظيم آل سعود لترامب وملوكهم واجب أما تعظيم رسول الله فهو بدعة بالنسبة إليهم.

وأكد أن واقع الأمة اليوم متأثر بالانحراف الكبير أو التقصير الكبير، لافتا إلى أن المرتكزات الأساسية لإيماننا هو الإيمان الصادق والولاء والاهتداء والاتباع والاقتداء برسول الله.

وقال: لو لم يرسل الله نبيه محمدا لاستمر الناس في جاهليتهم.

وأضاف: إن هذه المناسبة المباركة فرصة مهمة لمراجعة وتقييم واقع أمتنا الإسلامية.

وتطرق قائد الثورة في كلمته إلى عدد من القضايا المهمة من بينها التأكيد على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لمؤامرة شيطانية لتصفية قضيته يقودها النظام السعودي، وكذلك التأكيد على الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية واللبنانية في وجه أي حرب إسرائيلية.

وأكد السيد عبد الملك دعوته بمناسبة ذكرى الجلاء الـ30 من نوفمبر، أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية الأحرار لتحرير مناطقهم.

كما جدد الدعوة إلى التكاتف الإجتماعي وخصوصا في هذه الأوضاع الصعبة.

وأعرب عن أمله في جلوس القوى السياسية المشاركة في الحكومة لمراجعة الأداء الحكومي، مجددا الدعوة إلى رفد الجبهات بالمال والرجال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وسط حضور جماهيري لاحياء المولد النبوي.. زعيم انصار الله يحذر دول العدوان من التمادي في الحصار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت