شاهد بالفيديو.. اكبر فضيحة لمرتزقة العدوان بهشتاق لا حوثي بعد اليوم
شاهد بالفيديو.. اكبر فضيحة لمرتزقة العدوان بهشتاق لا حوثي بعد اليوم

شاهد بالفيديو.. اكبر فضيحة لمرتزقة العدوان بهشتاق لا حوثي بعد اليوم صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم شاهد بالفيديو.. اكبر فضيحة لمرتزقة العدوان بهشتاق لا حوثي بعد اليوم، شاهد بالفيديو.. اكبر فضيحة لمرتزقة العدوان بهشتاق لا حوثي بعد اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد بالفيديو.. اكبر فضيحة لمرتزقة العدوان بهشتاق لا حوثي بعد اليوم.

صحيفة اليوم تناقل ناشطون موالون للعدوان السعودي على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ، قالوا انها من مظاهرة خرجت بوسط العاصمة صنعاء ضد اللجان الأمنية او من اسموهم بالحوثيين.

وقد جرى تداول المقطع على نطاق واسع، بالتزامن مع هشتاق لا حوثي بعد اليوم وكتابات ظهر فيها كبار اعلاميي المرتزقة ومنهم المرتزق جميح وهم يحللون مقطع الفيديو الذي تم تعديل الصوت الحقيقي فيه ووضع مقطع صوتي على اعتبار أنه مظاهرة ضد جماعة أنصار الله.

وفي حقيقة الامر ان المقطع يعود تاريخه الى 2011 حيث يظهر هروب طقم عسكري تابع للحرس الجمهوري في أحد أحياء مدينة إب في إحدى المظاهرات المطالبة برحيل نظام الرئيس السابق على عبدالله صالح،  وقد تم نشر المقطع بتاريخ 13‏/5‏/ 2011 على حساب صاحب قناة اليوتيوب (" frameborder="0" gesture="media" allow="encrypted-media" allowfullscreen>)، ويظهر من المقطع أن المتظاهرين يهتفون بعبارات ( سلمية – سليمة) و (إرحل، إرحل) .

ويعكس هذا العمل بحسب المراقبين حالة الافلاس التي وصل اليها مرتزقة العدوان السعودي واعوانهم، حيث يسعى المرتزقة زعزعة الوضع في العاصمة صنعاء والتحريض ضد اللجان الأمنية المشكلة من ابناء العاصمة صنعاء والاجهزة الامنية وذلك بعد ان فشلت قوى العدوان في احراز اي تقدم على مستوى جميع الجبهات.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد بالفيديو.. اكبر فضيحة لمرتزقة العدوان بهشتاق لا حوثي بعد اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت