غارات مكثفة لطيران العدوان على صعدة والحديدة وحجة
غارات مكثفة لطيران العدوان على صعدة والحديدة وحجة

غارات مكثفة لطيران العدوان على صعدة والحديدة وحجة صحيفة اليوم نقلا عن شهارة نت ننشر لكم غارات مكثفة لطيران العدوان على صعدة والحديدة وحجة، غارات مكثفة لطيران العدوان على صعدة والحديدة وحجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غارات مكثفة لطيران العدوان على صعدة والحديدة وحجة.

صحيفة اليوم شن طيران تحالف العدوان 8 غارات على منزل ومسجد صغير في منطقة سوع بمديرية التحيتا ما أدى الى استشهاد امرأة وابنتها وإصابة زوجها “يحيى فحيق” وابنهما الذي ما يزال طفلاً.

كما أدت الغارات لإحراق المزرعة التابعة للمنزل ونفوق المواشي.

وشن طيران العدوان مساء الجمعة تسع غارات على مناطق القمع والفرع والصوح بمديرية كتاف فيما تعرضت مديرية منبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي على الحدود مع اليمن.

وفي حجة قصف طيران العدوان بسبع غارات مديريتي حرض وميدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غارات مكثفة لطيران العدوان على صعدة والحديدة وحجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت