مصرع 15 حوثياً أثناء محاولة التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في نهم
مصرع 15 حوثياً أثناء محاولة التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في نهم

مصرع 15 حوثياً أثناء محاولة التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في نهم صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مصرع 15 حوثياً أثناء محاولة التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في نهم، مصرع 15 حوثياً أثناء محاولة التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في نهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 15 حوثياً أثناء محاولة التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في نهم.

صحيفة اليوم لقي خمسة عشر حوثياً مصرعهم في منطقة الجمايم بجبل الصلب في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء إثر هجوم فاشل حاولت المليشيات التسلل من خلاله إلى مواقع للجيش الوطني.

وأكد مصدر ميداني / للمركز الإعلامي لمقاومة صنعاء / أن المهاجمين كان عددهم خمسة عشر فردا لقوا مصرعهم جميعا أثناء تصدي مقاتلي الجيش لهم.

وتدور معارك عنيفة منذ قرابة شهر في جبهة نهم تمكنت قوات الجيش من احراز تقدم كبير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصرع 15 حوثياً أثناء محاولة التسلل إلى مواقع الجيش الوطني في نهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت