حملة اعتقالات واسعة تطال أعضاء المؤتمر في بيحان شبوة
حملة اعتقالات واسعة تطال أعضاء المؤتمر في بيحان شبوة

حملة اعتقالات واسعة تطال أعضاء المؤتمر في بيحان شبوة صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم حملة اعتقالات واسعة تطال أعضاء المؤتمر في بيحان شبوة، حملة اعتقالات واسعة تطال أعضاء المؤتمر في بيحان شبوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حملة اعتقالات واسعة تطال أعضاء المؤتمر في بيحان شبوة.

صحيفة اليوم شهدت مديرية بيحان بمحافظة شبوة جنوب اليمن حملة اعتقالات واسعة قامت بها ميلشيات الحوثي بحق قيادات فرع الموتمر الشعبي العام في المديرية.

وافاد مصدر محلي للصحوة نت بقيام الميلشيات الحوثية باعتقال عبدالقادر الدهولي القيادي الميداني في حزب الموتمر الشعبي العام بمديرية بيحان.

كما اشار المصدر إلى قيام الميليشات الحوثية باعتقال عدد آخر من قيادات الحزب واقتيادهم الى جهة مجهولة. 

هذا وقد تصاعدت وتيرة الخلافات الموتمرية الحوثية في مديرية بيحان بعد بيان وزارة داخلية الانقلاب الذي اعلنت فيه مقتل صالح والسيطرة التامة على العاصمة صنعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حملة اعتقالات واسعة تطال أعضاء المؤتمر في بيحان شبوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت