صنعاء.. مليشيات الحوثي تعتدي على مظاهرة نسائية تطالب بجثة صالح
صنعاء.. مليشيات الحوثي تعتدي على مظاهرة نسائية تطالب بجثة صالح

صنعاء.. مليشيات الحوثي تعتدي على مظاهرة نسائية تطالب بجثة صالح صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم صنعاء.. مليشيات الحوثي تعتدي على مظاهرة نسائية تطالب بجثة صالح، صنعاء.. مليشيات الحوثي تعتدي على مظاهرة نسائية تطالب بجثة صالح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صنعاء.. مليشيات الحوثي تعتدي على مظاهرة نسائية تطالب بجثة صالح.

صحيفة اليوم اعتدت ميلشيات الحوثي على مظاهرة نسائية في صنعاء خرجت احتجاجا على مواصلة احتجاز جثة الرئيس السابق على عبد الله صالح بعد مقتله الاثنين الماضي في منزله بصنعاء.

وقالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء لـ"الصحوة نت" أن عشرات النساء تجمعن أمام المستشفى العسكري ورفعن لافتات تطالب بجثة صالح المختطفة لدى الحوثيين في المستشفى".

وأفادت المصادر "أن مظاهرة أخرى نسائية خرجت في ميدان السبعين وتم الاعتداء عليها من قبل أفراد ميلشيات الحوثي وتفريقها ومطاردة النساء في الميدان".

وتداول الناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي صورا للمظاهرة بالإضافة إلى فيديو يظهر هروب النساء في يدان السبعين أثناء تفريقهن من قبل ميلشيات الحوثي.

وكان الرئيس السابق قتل في منزله مع عدد ن قيادات حزب المؤتمر وأفراد عائلته الاثنين الماضي من قبل ميلشيات الحوثي بعد اقتحامه نتيجة مواجهات عنيفة اندلعت منذ السبت الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صنعاء.. مليشيات الحوثي تعتدي على مظاهرة نسائية تطالب بجثة صالح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت