الدفاع الأمريكي: مقتل صالح قد يدفع الصراع نحو السلام أو تحوله إلى حرب أشد ضراوة
الدفاع الأمريكي: مقتل صالح قد يدفع الصراع نحو السلام أو تحوله إلى حرب أشد ضراوة

الدفاع الأمريكي: مقتل صالح قد يدفع الصراع نحو السلام أو تحوله إلى حرب أشد ضراوة صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم الدفاع الأمريكي: مقتل صالح قد يدفع الصراع نحو السلام أو تحوله إلى حرب أشد ضراوة، الدفاع الأمريكي: مقتل صالح قد يدفع الصراع نحو السلام أو تحوله إلى حرب أشد ضراوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع الأمريكي: مقتل صالح قد يدفع الصراع نحو السلام أو تحوله إلى حرب أشد ضراوة.

صحيفة اليوم قال وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس، الثلاثاء، إن من السابق لأوانه معرفة تأثير مقتل صالح على سير الحرب في اليمن.

لكنه أضاف إن هذا قد يدفع الصراع صوب مفاوضات سلام تدعمها الأمم المتحدة أو تحوله إلى ”حرب أشد ضراوة“.

 وكان ماتس – حسب وكالة رويترز التي نقلت تلك التصريحات - يتحدث للصحفيين على متن طائرة عسكرية في الطريق إلى واشنطن بعد رحلة قصيرة إلى الشرق الأوسط وجنوب آسيا.

وقتل صالح في هجوم يوم الاثنين على يدد حلفائه الحوثيين، بعد أن أعلن فض تحالفه معهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الدفاع الأمريكي: مقتل صالح قد يدفع الصراع نحو السلام أو تحوله إلى حرب أشد ضراوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت